-->

الخميس، 30 نوفمبر 2017

أجمل 5 النساء السويديات - اجمل نساء الكون -

أجمل 5 النساء السويديات - اجمل نساء الكون -

loading...



نشرت مجلة "ترافل" قائمة بـمن اختارتهم كأجمل 5 نساء في دولة السويد لعام 2017 .. وقالت المجلة إن القائمة تتكون من 

أقوى، وأذكي، وأكثر السيدات المرغوب فيهن، والأكثر شعبية وجذابية، ونجاحا في عام 2016/2017.


إلسا هوسك



إلسا آنا صوفي هوسك (مواليد 7 نوفمبر 1988) عارضة أزياء سويدية، والملقبة بجميلة الكون التي عملت لعدد من العلامات التجارية الرائدة بما في ديور، دولتشي أند غابانا، فري بيبول، أنغارو، إتش أند أم، ليلي بوليتزر وجيس.

هيلينا ماتسون



هيلينا ماتسون من مواليد 30 مارس 1984 في ستوكهولم، السويد، هي ممثلة سويدية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2005. عندما كانت صغيرة إنتقلت إلى لندن وتعلمت التمثيل هناك لتنتقل في عمر 19 إلى هوليوود، كاليفورنيا في الولايات المتحدة لتبدأ بأعمالها الفنية هناك، أنا ذاك صنفت ثاني أجمل مرأة سويدية. كما أنها مثلت في فيلم يو أند آي وفي فيلم آيرون مان 2 وهي متزوجة من المغني السويدي موهومبي.

ميكيلا سافيتش



ميكيلا سافيتش ، ولدت في 14 مارس 1991 في هلسنجبورج ، السويد. انتخبت ملكة جمال الكون سنة 2010، لتمثيل بلدها في المسابقة. وقد صنفت ثالث أجمل مرأة في دولة السويد للسنة الجارية. 

تيلد فرولينج



تيلد فرولينج من مواليد 15 مايو عام 1980 في ستوكهولم في السويد، ممثلة و مضيفة تلفزيون وعارضة أزياء.وقد شاركت مع "بونتوس غاردنجر" في الإعلانات التجارية ل "نورلاند الذهب" ، وشاركة في مجلة "مور" للرجال. كما أنها ابنة الممثل "إيوا فرولينغ" و "أورجان رامبيرغ" المشهورين، وقد صنفت رابع أجمل مرأة في دولة السويد.

كارولين ماريا وينبرج



كارولين ماريا وينبرج (مواليد 27 مارس 1985) ممثلة وعارضة أزياء سويدية  ، صنفت خامس أجمل مرأة في دولة السويد، ظهرت في سبعة عروض أزياء فيكتوريا سيكريت من عام 2005 وحتى عام 2011 ، ظهرت وينبرغ على أغلفة العديد من المجلات الأزياء العالمية بما في ذلك فوغ، إل، أميكا، ماري كلير، ألور، يوروومان، جي كيو، هاربر بازار، غلامور وغيرها.








loading...
التسميات:
واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق