-->

السبت، 23 ديسمبر 2017

أجمل 5 أماكن في الكون

أجمل 5 أماكن في الكون

loading...

أجمل 5 أماكن في الكون

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون


نعيش في عالم طبيعته جد خلابة بشلالاتها ومدنها وطبيعتها ومعالمها الغامضة والعجيبة. في هذا الفيديو سنتعرف على أجمل 5 أماكن في الكون، ستدهشك عظمت الخالق فور رؤيتها.

- إليكم إذن أجمل 5 أماكن في الكون :

منتجع فور سيزن بورا بورا

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون

منتجع فور سيزونز بورا بورا هو منتجع فاخر يقع في موتو Tehotu في جزيرة بورا بورا ، في جزر المجتمع بولينيزيا الفرنسية . المنتجع هو جزء من الفنادق والمنتجعات ، التابعة لشركة إدارة الفنادق ومقرها تورونتو . منتجع فور سيزونز بورا بورا هو المنتجع الأول والوحيد لممتلكات الشركة في بولينيزيا الفرنسية . كان اسمه منتجع بولينيزيا الفرنسية في عام 2012 ، وفقا لكوندي ناست .
افتتح منتجع فور سيزونز بورا بورا في سبتمبر 2008 ، بعد ان صمم من قبل المهندسين المعماريين ديدييه يفورت وبيير جان بيشارت ، مع BAMO مصممي الديكور الداخلي . يتكون منتجع فور سيزونز بورا بورا من 100 طابق فوق الماء وسبع فيلات على شاطئ البحر.هذا الأخير يعتبر من أجمل 5 أماكن في الكون.


تمثال تيان تان بوذا

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون

تمثال تيان تان بوذا 天壇大佛 المعروف ببوذا الكبير افتتح عام 1993 يواجه تمثال بوذا الناحية الشمالية لجهة بر الصين الرئيسي، يرتفع التمثال 26.4 أمتار عن الأرض على عرش على شكل زهرة اللوتس ويبلغ ارتفاعه 34 متراً بما فيه القاعدة، بلغت تكلفة التمثال 60 مليون دولار هونج كونج، يجتذب التمثال حجاجاً من جميع أنحاء آسيا، للوصول إلي التمثال يجب صعود 268 درجة. هذا الأخير يعتبر من أجمل 5 أماكن في الكون.

الكهوف الزرقاء

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون

تقع هذه الفلل الرائعة على الجانب الشمالي من زاكينثوس في اليونان وتعد من أكثر المناطق الجميلة والهادئة والأكثر طلباً لوجهات شهر العسل ولعشاق الرومانسية والهدوء، وتبعد حوالى 30 كم عن المدينة الرئيسية وحوالى 2.5  كم من ميناء أجيوس نيكولاوس.
هو عبارة عن منتجع يحتوي على أربعة فلل فخمة تقع على مجموعة من الكهوف الأسطورية وسط مشاهد من البحر الأزرق الخلاب. 
صممت هذه الفلل الرائعة لتنقل الطابع الكلاسيكي التقليدي للبيوت الحجرية المطلة على البحر وهي مثالية لإجازات الإسترخاء والهدوء والخصوصية. هذا الأخير يعتبر من أجمل 5 أماكن في الكون.

بحيرة الفيروز البلورية 

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون

هي محمية طبيعية وحديقة وطنية تقع في شمال سيتشوان محافظة، الصين.
جيوتشايقو وادي هي جزء من جبال مين على حافة هضبة التبت وتمتد على 72000 هكتار (180000 فدان). ومن المعروف عن كثير من شلالات متعددة المستويات والبحيرات الملونة، والقمم المغطاة بالثلوج. ويتراوح ارتفاعها من 2000 إلى 4500 متر (6600 إلى 14800 قدم).

أدرج جيوتشايقو وادي من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي في عام 1992، ومحمية المحيط الحيوي العالمية في عام 1997. وهو ينتمي إلى فئة V (محمية المناظر الطبيعية) في نظام الطبيعة من تصنيف المناطق المحمية. هذا الأخير يعتبر من أجمل 5 أماكن في الكون.

جسر كابيلانو المعلق أو جسر الموت

أجمل 5 أماكن في الكون
أجمل 5 أماكن في الكون



جسر الموت أو جسر “كابيلانو” في كندا ارتفاعه 70 مترا. ان الرحلة الى الغابة المطيرة على ابواب فانكوفر تستحق المخاطرة، ولكن لكي تصل إليها عليك ان تعبر الجسر المعلق الذي يبلغ طوله 135 مترا. ومما يبعث على القشعريرة انه يهتز بقوة، خاصة عندما يعبره عدد كبير من المارة دفعة واحدة.

الجسر المعلق يمتد عبر 450 قدم و 230 قدم فوق نهر كابيلانو في فانكوفر الشمالية . ولكن لا تقلق، على الرغم من أنه يترنح ويصدرصرير، إلا انه قوي جدا جدا. قوي بما يكفي لدعم وزن عشرة من الطائرات المقاتلة العسكرية . قوي بما يكفي للتعامل مع الزوار حوالي  850000 كل عام. قوي بما يكفي للتعامل حتى لفصل دراسي كامل من طلاب الروضة يمشون جميعا عبر الجسر، سوف يعبرون نهر كابيلانو ويدخلون إلى الجانب الأخر الذي يتمز بغابة كاملة حية . هذا الأخير يعتبر من أجمل 5 أماكن في الكون.


loading...
التسميات:
واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق